قواعد المعلومات

قواعد المعلومات

شعار جامعة القصيم
Skip Navigation Linksعمادة شؤون المكتبات >

قواعد المعلومات

توفر الآلاف من الدوريات التي تشمل مجالات: علم الإنسان ، وعلم الفلك ، وعلم الأحياء ، وعلم الكيمياء ، والهندسة المدنية ، والهندسة ، والدراسات المتعددة الثقافات والعرقية ، وعلم طبقات الأرض ، وعلم القانون ، وعلم المواد ، وعلم الرياضيات ، والموسيقى ، والعلوم الصيدلانية ، وعلم الفيزياء ، وعلم النفس ، والدين والدراسات الدينية ، والعلوم البيطرية ، ودراسات المرأة ، وعلم الحيوان ، وكذلك العديد من المجالات الأخرى. اضغط هنا للدخول إلي القاعدة.
تعرض النص الكامل لكل مادة من المواد المنشورة في أي وقت من قبل ACM والاستشهادات الببليوغرافية من كبار الناشرين في مجال الحوسبة.
هي مجلة متخصصة في طب الأطفال وتشمل احتياجات الطفل ككل في العديد من المجالات منها الفيزيولوجي، البنية النفسية والعقلية والعاطفية، والاجتماعية، وذلك من خلال نشر البحوث الأصلية والملاحظات السريرية، ومقالات خاصة في مجال طب الأطفال ذات الصلة مثل التغذية، والجراحة، وطب الأسنان، والصحة العامة، وخدمات صحة الطفل، وعلم الوراثة البشرية، والعلوم الأساسية، وعلم النفس، والطب النفسي، والتعليم، وعلم الاجتماع، والتمريض.
المعهد الأمريكي للفيزياء هو مؤسسة لا تهدف للربح في مجال العلوم الفيزيائية وتطبيقاتها بالاتحاد مع جمعيات العلوم الفيزيائية AIP لتقدم برامج ومنتجات والخدمات لصالح الإنسانية.
مجلة نقابة الصيادلة الأمريكية هي مجلة لاستعراض الإصدارات الرسمية لجمعية الصيادلة الأمريكية (APHA)، وهي توفير المعلومات عن الرعاية الصيدلانية، والعلاج والمخدرات والأمراض و قضايا صحية أخرى، والاتجاهات الحديثة في ممارسة الصيدلة والمداواة، من خلال المقالات والبحوث والتعليقات، والخبرات التي تربط بين العلم لممارسة الصيدلة المعاصرة لتحسين رعاية المرضى.
تنتج الجمعية الأمريكية للمهندسين المدنيين أكثر من 55.000 صفحة من المحتوى التقني كل سنة. وقسم المنشورات التابع للجمعية ينتج 31 دورية متخصصة (متوفرة بالنسختين المطبوعة والرقمية) ، ومتابعات المؤتمرات ، والمعايير ، وأدلة الممارسة ، وتقارير اللجان ، والدراسات العلمية. وكذلك توفر الوصول لأكثر من 600.000 صفحة من مقالات الدوريات.
وهو كتاب سنوي منذ عام 1932 يقوم بعرض مجموعة شاملة من التخصصات مثل الطبية الحيوي، والحياة، العلوم الفيزيائية، والاجتماعية بما في ذلك الاقتصاد.
هذه القاعدة توفر تغطية شاملة لمجموعة واسعة ومتنوعة من تخصصات العلوم التطبيقية – من الصوتيات إلى الملاحة الجوية، والشبكات العصبية إلى الهندسة النووية.
هي قاعدة بيانات ببليوغرافية شاملة. وتشتمل المواضيع المغطاة على الفن ، والتحف ، وعلم الآثار ، والعمارة والتاريخ المعماري ، وتاريخ الفن ، والفنون الزخرفية ، وفن الرسم ، وفن التصوير، والطباعة.
قاعدة متخصصة للمهندسين المدنيين في مجال تصميم والبناء للطرق والجسور وشبكات مياه الشرب والطاقة، والموانئ البحرية والمطارات، والبنية التحتية، وغيرها من المجالات الهامة بهذا التخصص.
هي مجلة تقدم أحدث البحوث الهندسية في مجال تخصص الهندسة الميكانيكية وتاريخ البحوث الهندسية الميكانيكية وكذلك الاكتشافات المتطورة في المجال الهندسي.
وهي قاعدة معلومات للبحث والتطوير في مجال العلوم التطبيقية والتكنولوجيا والتخصصات الحو سبية من خلال الجمع بين قواعد البيانات ذات الجودة العالية من كلا EBSCO النشر وHW ويلسون لما يقرب من 1،200 من المجلات والمؤتمرات.
وهي تحتوي علي منشورات وإصدارات الجمعية الفيزيائية الأمريكية وهي منظمة عضوية غير ربحية تعمل على تعزيز ونشر المعرفة في الفيزياء من خلال المجلات البارزة والبحوث واللقاءات العلمية، والتعليم، والتوعية والدعوة والأنشطة الدولية. ويمثل APS 51،000 عضوا، من بينهم علماء الفيزياء في الأوساط الأكاديمية، والمختبرات الوطنية والصناعة في الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم.
هى قاعدة معلومات تغطى الوثائق التاريخية التي تدعم البحث ودراسة احتياجات العلماء والطلاب على جميع المستويات العلمية والأدبية، حيث تحتوى على مجموعة ضخمة من الوثائق التاريخية من بداية العصور الوسطى إلى عصرنا الحالى.
وهي قاعدة موجهه للمتخصصين في الرعاية الصحية للوصول بشكل سلس وسريع لمعلومات موثوقة وحديثة عند اجراء القرارات التشخيصية والعلاجية، وتغطي الوقاية والتشخيص والعلاج وذلك من خلال الاعتماد على أحدث البحوث القائمة على الأدلة لتقديم خطوة بخطوة التوجيه الدقيق للتشخيص والعلاج والوقاية.
وهي مجلة متخصصة في الرعاية الصحية والعلاجية، وكذلك الوقاية والتشخيص والعلاج القائم على الأدلة للوصول إلي افضل الطرق للتشخيص والعلاج والوقاية.
وهي قاعدة تقوم بالبحث عن الشركات وتحليلها، وكذلك الصناعات، والاقتصادات حول العالم مع توفير الأدوات التي تحتاجها للبحث والتحليل وتفسير مشهد الأعمال العالمي للوصول لأفضل النتائج.
هي قاعدة بيانات تجارية علمية، وتوفر مجموعة ببليوغرافية ومحتوى بنصوص كاملة. وبالإضافة إلى ذلك، مراجع مستشهدة يمكن البحث فيها تم توفيرها لأكثر من 1.300 دورية.
وهي قاعدة توفر أحدث المراجعات والمواد التي يمكن الوصول إليها عن طريق تصفح قائمة التعليقات أو استخدام البحث البسيط. كما تتيح البحث أكثر تطورا من خلال قاعدة بيانات الملخصات من خلال التركيز على علم الحيوان، والصحة العالمية، والطب البيطري، والعلوم التطبيقية النبات والزراعة والتغذية وعلم الأغذية، والموارد الطبيعية والعلوم البيئية.
مجلات جامعة كامبردج والتي تحتوي على أحدث الأبحاث من مجموعة واسعة من المجالات العلمية حيث تقوم بنشر أكثر من 300 دورية أكاديمية للسوق العالمي في العديد من مجالات المعرفة البشرية.
هي قاعدة بيانات بحثية شاملة توفر النص الكامل في مجال التمريض والرعاية الصحية والمهن الطبية المساعدة، وتغطي مواضيع التمريض ، والطب الحيوي، وعلم مكتبات العلوم الصحية ، والطب البديل / التكميلي ، وصحة المستهلك ، و 17 من التخصصات الطبية غيرها، بالإضافة إلى ذلك توفر الوصول إلى كتب الرعاية الصحية، والرسائل العلمية في مجال التمريض، وأحداث مؤتمرات مختارة، ومعايير الممارسة، والبرامج التعليمية، والصوتيات والمرئيات، وفصول كتب، وكذلك المواد الإضافية التي تشمل نصائح العناية المبنية على الأدلة والدروس والتي توفر لمحات عامة موجزة عن الأمراض والظروف والخطوط العريضة لخيارات العلاج الأكثر فعالية.
كلينيكال كي ClinicalKey هي أحدث منتجات شركة «إلسيڤير » Elsevier التي توفِّر حلولً وإجابات إكلينيكية متكاملة وموثوقة وسريعة، وستعمل هذه الحلول الوصول إلى المعلومات الإكلينيكية. وموقع «كلينيكال كي »ClinicalKey يعدُّ الطريقة الأسرع على إحداث ثورة في كيفية تحسين الرعاية الطبية التي توفّرها للمرضى، والجدير بالذكر أنه تم دمجها مع قاعدة معلومات MD Consult بالإضافة إلي 500 دورية أخري..
وهي قاعدة معلومات توفر مواد في مجالات متعلقة بالاتصالات والإعلام، بالإضافة إلى العديد من الدوريات الأخرى في الاتصالات ، والإعلام ، ونحوها من المجالات الدراسية.
وهي قاعدة معلومات توفر تقرير عن الصحة سهل القراءة ومبني على تقصي الدلائل حول مجموعة متنوعة من الأمراض والحالات وإجراءات العلاج. تمت مراجعة كافة التقارير من قبل أطباء وتعكس معظم المعلومات الحالية.
وهي قاعدة معلومات تحتوي على ملخصات للمئات من الدوريات والعشرات من الرسائل العلمية. وتحتوي على فهرسة لجميع دوريات علوم طب الأسنان والفم التي تشتريها عادةً مدارس طب الأسنان والمؤسسات الأخرى ذات العلاقة، وتحتوي المجموعة على أكثر من 210 دوريات بنص كامل.
أنشأت لأجل الأطباء وغيرهم من المتخصصين في مجال الرعاية الصحية ، مع ملخصات لأكثر من 3,200 موضوع وتملك أكثر من 500 دورية طبية بشكل يومي.
دليل الدوريات العلمية والأكاديمية المتاحة من خلال الوصول الحر لأكبر دليل وقاعدة معلومات للدوريات العلمية والأكاديمية المحكمة المتاحة من خلال الوصول الحر، يتيح الوصول إلى النصوص الكاملة لحوالي 10 آلاف دورية علمية منها 5618 دورية متاح البحث فيها على مستوى المقالات في قاعدة معلومات تشمل أكثر من مليون ونصف مقالة تغطي كافة التخصصات العلمية.
هي مكتبة رقمية على شبكة الإنترنت من النصوص الكاملة لأكثر من 700،000 من الكتب الإلكترونية العلمية وهي متاحة في العديد من المكتبات الأكاديمية حول العالم، وتقدم مجموعة من مجموعات قاعدة البيانات الإلكترونية التي تجمع بين الكتب العلمية من أكثر من 435 من الناشرين الأكاديميين، والتجارة، والمهنية. ويشمل أيضا الموسيقى، والوثائق الحكومية، بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة خدمات المحتوى للعملاء لتوزيع المحتوى PDF الخاصة بهم على الانترنت وهي تابعة لشركة بروكويست.
وهي تشمل المواضيع المغطاة جميع مستويات التعليم من الطفولة المبكرة إلى التعليم العالي، وجميع التخصصات التعليمية، مثل تعليم متعددي اللغات، وتعليم الصحة، واجراء الاختبارات، وأيضاً تتضمن هذه القاعدة نص كامل لمئات الكتب والرسائل العلمية، ونص كامل للعديد من أوراق المؤتمرات العديدة المركزة على التعليم، وتحتوي على 1,400 دورية تعليمية بنص كامل، و930 دورية، وأكثر من 550 كتاب ورسالة علمية.
تأسست في عام 1967 م كفرع لجامعة برادفورد ، وأصبحت Emerald متخصصة في نشر الدوريات والكتب في مجال الأعمال والإدارة مع تواجد قوي في تخصصات تشمل العلوم الاجتماعية ، والهندسة ، وعلم اللغويات ، وعلم السمعيات.
تم تصميم مصدر المعلومات هذا من أجل طلاب المرحلة الإعدادية والثانوية وأي شخص جديد على اللغة الإنجليزية، وهي توفر المساعدة في إجراء البحوث، وبناء معلومات خلفية، وتطوير مهارات التعلم.
وهي قاعدة تحتوي على أكثر من 2,4 مليون تسجيل من أكثر من 2,200 عنوان محلي وعالمي يعود تاريخها إلى عام 1888 م (وتشمل أكثر من 1,350 عنوان رئيسي نشط) بالإضافة إلى أكثر من 190 رسالة علمية. وتحتوي قاعدة المعلومات أيضاً على نص كامل لأكثر من 920 دورية.
هي قاعدة البيانات هذه ترعاها وزارة التعليم الأمريكية لتوفير وصول مكثف للأدب المرتبط بالتربية والتعليم. وكذلك توفر تغطية لمقالات الدوريات، والمؤتمرات، والمقابلات، والوثائق الحكومية، والرسائل والأطروحات العلمية، والتقارير، ووسائل الإعلام السمعية والبصرية، والببليوجرافيات، والأدلة، والكتب، والدراسات.
هي قاعدة معلومات توفر معلومات تغطي جميع جوانب تأثير الإنسان على البيئة.
هي قاعدة بيانات ببليوغرافية تغطي البحث العلمي وأخبار الصناعة المرتبطة بجميع تخصصات السياحة والضيافة.
هي قاعدة بيانات تغطي الدوريات، والكتب، ونحوها من المصادر المرجعية في العلوم الإنسانية.
وهي قاعدة معلومات لإصدارات معهد المهندسين المدنيين تشمل علي الكتب، والمجلات، وكذلك التوظيف والتدريب، فضلا عن أفضل الممارسات والأخبار والخدمات المبتكرة للأسواق الهندسة والإنشاءات المدنية.
وهي قاعدة معلومات تغطي مواضيع الهندسة الكهربائية، وعلوم الحاسب الآلي، والإلكترونيات حيث تحتوي علي أكثر من 160 دورية، وأكثر من 1.200 أوراق مؤتمرات، وأكثر من 3.800 معيار تقني، وأكثر من 1.000 كتاب إلكتروني وأكثر من 300 مادة تربوية، ويتم إضافة حوالي 25.000 مستند جديد كل شهر.
متخصصة في منشورات البحوث العلمية وقواعد البيانات وتغطي كافة جوانب إدارة واستخدام تقنية المعلومات.
وهي قاعدة معلومات تركز على مواضيع متخصصة في أكثر من 200 مجال مرتبطة بالتقنية، والأعمال، والطب، والهندسة.
هي مكتبة إلكترونية لمحتوى مجلة IOP science والتي تحتضن التقنيات المبتكرة لجعلها أسهل للباحثين للوصول إلى احدث المقالات في المجال العلمي والتقني والطبي.
أداة بحثية موحدة ومنصة متكاملة على شبكة الإنترنت مصممه لدعم جميع مستويات البحث العلمي والأكاديمي داخل البيئات الأكاديمية، والشركات والجهات الحكومية أو غير ربحية. فهو يجمع بين الجودة العالية والمحتوى لتقييمها بالأدوات اللازمة لاستخدام وتحليل وإدارة هذا المحتوى، حيث انها تسمح الباحثين والعلماء للتنقل بسرعة وسهولة من خلال جمع المعلومات التي يحتاجونها والتي تمكن المستخدم من البحث بسهولة والوصول إلى أنواع مختلفة من المعلومات، مثل المقالات الصحفية، والإجراءات الأوراق وبراءات الاختراع والتفاعلات الكيميائية والمركبات، وكذلك محتوى الويب في العديد من مجالات المعرفة البشرية، حيث يتم تحديد المحتوى عن طريق عملية التقييم والاختيار على أساس المعايير التالية: معامل التأثير Impact Factor، في الوقت المحدد، المقارنات، والتمثيل الجغرافي.
هى قاعدة معلومات تحتوى على مجموعة شاملة من ملفات الفيديو بالمجال الهندسي من جميع أنحاء العالم، تتيح الوصول إلى أكثر من 9،000 ملف فيديو للباحثين والمدربين والطلاب.
تملك أكثر من 2.200 كتاب طبي. وكتبها الرئيسية تبيع أكثر من 100.000 نسخة كل عام.
هي مكتبة رقمية لمنظمة غير هادفة للربح، تأسست لمساعدة المكتبات الأكاديمية ومكتبات الجامعات والكليات والناشرين، حيث توفر مستويات عالية الجودة للوصول للمحتوي الرقمي لهذه المكتبات، وتشمل JSTOR حاليا علي أكثر من 2،000 من المجلات الأكاديمية، التي يعود تاريخها إلى المجلد الأول، وكذلك الآلاف من الدراسات وغيرها من المواد ذات الصلة من أجل التعليم. حيث تم رقمنه أكثر من 50 مليون صفحة مع الاستمرار في رقمنه ما يقرب من 3 مليون صفحة سنويا.
هي مجلة للتجارب المصوره لنشر البحوث العلمية في شكل مواد بصرية (فيديو) لمساعدة الباحثين على التغلب على اثنين من أكبر التحديات التي تواجه مجتمع البحث العلمي وهما الوقت والمال ولتقديم تقنيات تجريبية جديدة وتحتوي علي الآلاف من المقالات النصية والفيديو من المؤسسات البحثية العالمية والمختبرات في جميع أنحاء العالم حول مجموعة متنوعة من التخصصات العلمية مثل الطب، الفيزياء ، الأحياء، الكيمياء، المختبرات، البيئة.
وهي قاعدة معلومات متخصصة في مساعدة المتخصصين في الرعاية الصحية ومراكز الرعاية الصحية والخدمات الطبية على اتخاذ قرارات أكثر أمانا وأسرع مع سهولة لاستخدام المعلومات السريرية عن المخدرات والعقاقير والمعلومات السريرية، والتكنولوجيا المتقدمة، وأرقى الخدمات للعملاء من خلال المراجع والكتيبات وبرامج سطح المكتب بما في ذلك تطبيقات الجوال Lexicomp على الانترنت.
وتحتوي هذه القاعدة علي ملخصات ابحاث وفهارس لأكثر من 440 دورية لأكثر من 68 دولة واكثر من 20 لغة مختلفة، وتشمل المواضيع المغطاة جميع نطاقات المكتبات ومستخدمي المكتبات واسترجاع المعلومات وغيرها.
وهي قاعدة معلومات متخصصة في الآداب هو المورد الرئيسي على الانترنت لدراسة وتدريس الآداب في اللغة الإنجليزية. بل هو خدمة متكاملة تجمع بين نصوص أكثر من 357250 عمل أدبي مع موارد ضخمة من النقد والمرجعية، كما أنها تحتوي على مكتبة كاملة من انتقادات البحوث الكاملة ومصادر مرجعية بالإضافة إلى النص الكامل من الشعر، والدراما، والخيال و النثر من القرن السابع إلى وقتنا هذا.
هي قاعدة معلومات تقدم المعلومات الطبية الموثقة عن الطب والتمريض وطب الاسنان والطب البيطري ونظم الادارة الصحية والعلوم قبل السريرية وغيرها، منشأة من قبل المكتبة الوطنية للطب.
هي قاعدة معلومات للمجلات العلمية التي تغطي المعلومات الاكلينيكية والطب الحيوي، وتحدث هذه القاعدة بشكل يومي علي مدار الساعة.
هي قاعدة معلومات تشمل العديد من مصادر المعلومات من الكتب والمقالات في اللغات الحديثة والآداب والفلكلور واللغويات العلمية التي تم جمعها من قبل جمعية اللغات الحديثة الأمريكية منذ عام 1926 حتي وقتنا هذا، وتتضمن النسخة الإلكترونية كامل النسخ المطبوعة من المراجع وتحتوي حاليا علي أكثر من 2 مليون سجل.
هي مجلة دولية أسبوعية تنشر أفضل الأبحاث في جميع مجالات العلوم والتكنولوجيا والعلوم الطبيعية والخدمات الفيزيائية والكيميائية والعلوم التطبيقية والسريرية الطبية والتي توفر الاحتياجات المحددة للمجتمعات الصناعية والعلمية والطبية على أساس من الأصالة والحداثة والدقة في الوقت المناسب في العديد من التخصصات، وذلك من خلال تفسير الاتجاهات الموضعية والقادمة التي تؤثر على العلم والعلماء والجمهور على نطاق واسع وعلي حد السواء.
تأسست المجلة في عام 1888 م. وهي توفر تغطية لمجال الثقافة والحضارة ، والطبيعة ، والعلوم ، والتقنية ونحوها. وهذا المحتوى يتم توفيره لـ 60 مليون شخص كل شهر. وتحتوي على جميع مقالات مجلة ناشونال جيوغرافيك منذ منتصف التسعينيات وحتى الآن. وتشمل المجالات التي تغطيها الكتب على السفر ، والعلوم والتقنية ، والتاريخ ، والبيئة ، والحيوان ، وفن التصوير ، والناس والحضارة.
هي المكتبة الإلكترونية التابعة لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD) وكذلك المحتوى المنشور من قبل الوكالة الدولية للطاقة (IEA)، وكالة الطاقة النووية (NEA)، ومركز التنمية PISA (البرنامج الدولي لتقييم الطلبة)، والمنتدى الدولي للنقل (ITF)، وتشتمل علي الكتب والأوراق والإحصاءات وتحليل البيانات والجداول وقواعد البيانات للمقالات أو الفصول من خلال العديد من أشكال الملفات النصية الإلكترونية مثل : PDF، WEB، XLS، Active Chart،EPUB، READ
وهي قاعدة معلومات إحصائية تقدم خدمات لتسهيل تحليل مؤشرات السياسات الاجتماعية تشمل إحصاءات موثوقة وقابلة للمقارنة دوليا بشأن الإنفاق الاجتماعي القطاعين العام والخاص و(إلزامية والتطوعية)، وكذلك مؤشرات الإنفاق الاجتماعي الصافية، من خلال توفير أداة فريدة من نوعها لرصد اتجاهات الإنفاق الاجتماعي الكلي وتحليل التغيرات في تكوينها، وتغطي 34 دولة للفترة من 1980 إلي 2011 وتقديرات إحصائية من الفترة 2012 إلي 2014 في ملف .Xls واحد.
هي قاعدة معلومات تنشر أكثر من 280 مجلة طبية وتمريضية ، وتقدم لك هذه المجموعة مواضيع هامة من مجلات متخصصة وصولا إلى مصادر معلومات متخصصة في هذه المجالات مثل التمريض والعلوم الحيوية.
وهي قاعدة معلومات لمنشورات ومجلات جامعة أكسفورد وهي تنشر اكثر من 230 مجلة اكاديمية وبحثية في العديد من المجالات السياسية والاجتماعية والاقتصادية من خلال البحث وتحليل التطورات بالتعاون مع مؤسسات التعلم ومؤسسات عالمية اخرى، والجدير بالذكر ان اشتراك الجامعة من (1996- إليDecember 2105).
تقدم الدخول المباشر إلى افضل المجالات العالمية من العلوم الانسانية والعلوم الاجتماعية والعلوم السلوكية وبناء البيئات والعلوم التقنية الطبية والقانون، ولدى تايلور اند فرانسيس اكثر من 30000 عنوان من مجالات عامة مختلفة إلى مختارات من مجالات مختلفة.
هي قاعدة معلومات لأبحاث السوق العالمية لمعرفة كل ما يتعلق بالأسواق والاقتصاد والمستهلكين حول العالم، وتوفر الإحصاءات والتحليلات والتقارير والدراسات والأخبار العاجلة على الصناعات والبلدان والمستهلكين في جميع أنحاء العالم من خلال معرفة أداء الأسواق في 27 صناعة مختلفة في أكثر من 781 مدينة و 210 دولة مع البيانات التاريخية من عام 1997 وتوقعات عام 2020 بما فيها المملكة العربية السعودية من خلال دراسة كاملة للمؤشرات الاقتصادية ودراسة سلوك المستهلكين وأنماط معيشتهم والعديد من المؤشرات الأخرى الخاصة بهم، كذلك دراسة مقارنة على مستوى المدن الرئيسية حول العالم، كما توفر قاعدة البيانات بعض الخصائص لتصبح أداة تعليمية مميزة وذلك من خلال Dashboard وهي قاعدة البيانات المرئية تتيح للأستاذ استخدامها أثناء المحاضرات واشراك الطلاب بشكل فعال تشجيع الطلاب على إجراء بحوث معمّقة من خلال الاسئلة التي يمكن للأستاذ أن يطرحها على طلابه من محتويات القاعدة.
وهي قاعدة متخصصة في مجال الصيدلة وتصدر من جمعية الصيادلة الأمريكية (APHA) وتحتوي علي معلومات موثقة من الكتب المدرسية من APHA ، وكذلك مراجعات NAPLEX التفاعلية، ودراسات الحالة، ملخصات المواد من مجلة نقابة الصيادلة الأمريكية ومجموعة متنوعة من مصادر الأخبار، وذلك من خلال استخدام ميزة البحث الدلالي المتطورة التي تسمح للمستخدمين استرجاع المعلومات ذات الصلة بسرعة.
هي قاعدة معلومات تحتوي على نصوص كاملة لأكثر من 550 مجلة علمية مع الفهرسة والملخص لأكثر من 2900 مجلة علمية أكاديمية ، وتقدم أيضا أكثر من 340 نص كامل لكتب مرجعية وصور وأكثر من 38000 من أبحاث المؤتمرات العلمية تشمل منظمة العلوم السياسية، وتقدم أيضا قواميس محددة لأكثر من 17500 كلمة للباحثين.
وهي قاعدة معلومات تغطي مجالات الأعمال، وعلم النفس، العلوم الفيزيائية، والصحة، والتعليم، ومجموعة أخري من التخصصات العلمية، حيث تغطي أكثر من 160 ألف مادة من المجلات والكتب والصحف والتقارير وأشرطة الفيديو.
هي قاعدة معلومات في بحوث التكنولوجيا، مع فهرسة مفصلة من الأدب العالمي في العلوم الطبيعية والهندسة والتكنولوجيا. وتشمل المجالات التي تغطيها علوم المواد، هندسة الطيران، الهندسة المدنية، وعلم الأحياء، والعلوم المائية، والعلوم البيئية، وعلوم الكمبيوتر وعلوم الأرض بالإضافة إلى غيرها الكثير. وهي تتضمن مجموعة كاملة من البحوث والمقالات.
هي قاعدة معلومات من النصوص الكاملة للمقالات من المجلات التي نشرتها الجمعية الأمريكية لعلم النفس، ومؤسسة APA للتربية النشر منذ عام 1894 وحتي الأن، وجمعية علم النفس الكندية، كما تتضمن قاعدة معلومات أيضا للمجلات التي لم تعد تنشر.
وهي قاعدة معلومات تحتوي على ( ٣,٩٦١ ) عنوان كتاب و ( ٤٨,٣٠٣ ) فصلاً من كتب متنوعة من إصدارات جمعية علم النفس الأمريكية والمراجع الرئيسية في علم النفس.
وهي قاعدة معلومات من مراجعات الكتب في علم النفس التي بدأت في سبتمبر 2004، كما تقدم ما يقرب من 20 ألف من الآراء حول الكتب النفسية في كل إصدار أسبوعي.
وهي قاعدة معلومات فريدة تجمع بين التسجيلات الببليوجرافية مع النص الكامل مثل التقارير الفنية والحكومية وأوراق المؤتمرات والنشرات والمجلات وأشرطة الفيديو، والنشرات الصحفية، والكتيبات وبيانات عن البحوث والممارسات المتطورة في مجال العلوم السلوكية والاجتماعية وأرشيف في مجال الأدب وعلم النفس.
وهي قاعدة معلومات في الأدب الدولي في علم النفس والتخصصات ذات الصلة مثل الطب النفسي، والتعليم، والأعمال التجارية، والطب، والتمريض، والصيدلة، والقانون، واللسانيات، والعمل الاجتماعي كما تحتوي علي سجلات جميع الملخصات الغير تقييمية، ويتم فهرسة جميع السجلات من 1967 حتى الوقت الحاضر باستخدام مكنز الكلمات الدالة النفسية، للعديد من الصناعات والمؤسسات البحثية في جميع أنحاء العالم. وتشمل علي مصادر أكثر من 1،800 من المجلات، والفصول، والكتب والتقارير والأطروحات والرسائل، المنشورة دوليا، بالإضافة إلى ذلك، هناك أكثر من 8 ملايين من المصادر المرجعية.
وهي قاعدة معلومات تقدم نصوص كاملة لأكثر من 100 مصدر عن الاعمال في امريكا وكندا ( تشمل مواضيع من كرين للاتصالات).
وهي قاعدة معلومات لمنظمة في اوروبا للعلوم الكيميائية غير ربحية وهي مدعومة من شبكة عالمية من الأعضاء وأعمال النشر الدولية، وتتراوح أنشطتها في مجالات التعليم والمؤتمرات والعلوم السياسية وتعريف الكيمياء للعلوم.
تقدم برامج الاعمال والخدمات والدعم للأعمال الصغيرة والمتوسطة، وهي شركة عالمية بأكثر من 6.2 عميل واكثر من 13100 موظف واكثر من 25 سنة من الخبرة في العمل مع الاعمال الصغيرة والمتوسطة.
وهي قاعدة معلومات علمية لنصوص البيانات الكاملة لمقالات الدوريات من اكثر من 2500 مجلة محكمة مخصصة للطلاب الذين يدرسون العلوم التطبيقية والعلوم العامة.
وهي قاعدة متخصصة في ملخصات الابحاث والتوثيق المحكم الأدبي وحصر وجمع الإنتاج الفكري للأفراد والمؤسسات في قواعد المعلومات العالمية ،مع أدوات ذكية لمتابعة وتحليل وتصور الأبحاث، وهي سهلة الاستخدام والفهم، ومصممة لسرعة العثور على المعلومات والابحاث.
تقدم للباحثين امكانية الدخول إلى الملايين من الوثائق العلمية من مجلات علمية وكتب وسلاسل كتب وبروتوكولات ومراجع، بالإضافة إلي الأرشيف التاريخي لمجموعات دوريات الناشر العالمي Springer والتي تضم النسخة الرقمية - مع نفس جودة الدوريات المعاصرة - من محتوى 1251 دورية (47,249مجلد) من المجلد الأول والذي يغطي السنوات 1832-2010م.
الجمعية الأمريكية لتقدم العلوم (AAAS) هي منظمة دولية غير ربحية مكرسة لتقدم العلوم والهندسة لصالح جميع الناس. تنشر مجلة ساينس العلمية العديد من النشرات العلمية، والكتب، والتقارير، فضلاً عن البرامج التي تعزز فهم العلم في جميع أنحاء العالم.
هو موقع متخصص للخدمات الطبية، وهو عبارة هي مصدر للقرارات الاكلينيكية مؤلفة من الاطباء ومبنية على الأدلة لجميع الحالات والأمراض والمعلومات عنها وكيفية التعامل معها كطبيب وكمريض.
وهي قاعدة متخصصة في مجال العلوم والتقنية والطب والرسائل العلمية ، وتنشر 1500 مقالة و 1500 كتاب جديد سنويا سواء مطبوعة او على الانترنت بالإضافة إلى قواعد البيانات.